( تغاريد ) يلقي الضوء على الحملة العالمية الجديدة لمعالم قطر السياحية .
ألقت حلقة الأربعاء من برنامج ( تغاريد ) الضوء على حملة Visit Qatar السياحية العالمية الجديدة ، للترويج لمعالم دولة قطر «أدهش نفسك» .
وتمثل هذه الحملة خطوة هامة نحو تحقيق هدفه قطر الاستراتيجي ، المتمثل في اجتذاب أكثر من ستة ملايين زائر سنويًا ، وترسيخ مكانة قطر كوجهة سياحية ، لا بد من زيارتها بحلول عام 2030.
وتدعو الحملة المسافرين من العائلات والأزواج والأصدقاء إلى الانطلاق في رحلة إلى قطر ، لاستكشاف تجارب جديدة غير متوقعة لا تُنسى ، كما تميز هذه المبادرة قطر عن غيرها من الوجهات السياحية ، من خلال تسليط الضوء على معالمها وتجاربها الفريدة، والتي صممت كل منها للاحتفال بلحظات وذكريات يحملها الزوار معهم مدى الحياة.
وتم إطلاق الحملة في عشرة أسواق دولية عبر مجموعة متنوعة من الوسائل الإعلامية ، علماً بأن دولة قطر تتهيأ حاليًا ، لاستقبال موسم شتوي مبهج وحافل بالمنافسات الرياضية والمهرجانات الثقافية ، و على رأسها سباق الفورمولا 1 الشهير ، والأنشطة النابضة بالحياة التي تقام في منطقة سيلين ، والحفلات الغنائية التي يحييها مجموعة من أشهر الفنانين في المنطقة والعالم.
الحلقة من إعداد وتقديم دينا أبو شنب ، تنفيذ فيصل الشيراوي ، متابعة رجاء سلمان ، ومن الإشراف العام سالم المنصوري .